الشروط والأحكام

الشروط والأحكام

شريط الاستخدام

مرحباً بكم في موقعنا الإلكتروني uiowon.com (ويشار إليه فيا بعد بـ "الموقع الإلكتروني")

يُرجى قراءة هذه الأحكام وأي أحكام أخرى للاستخدام منشورة على الموقع باعتبارها تُشكِّل مُجتمعة أحكام الموقِع التي تنظم استخدامكم له والخدمات التي يُقدّمها. تشكل شروط الاستخدام هذه عقداً ملزماً بيننا. بعد أن تنقر "لقد قرأت ووافقت" موافقة منكم على أحدث إصدار من أحكام الموقع. وإذا كنتم غير موافقون على الالتزام بأحكام الموقع، ينبغي لكم عدم استخدامه. بمجرد دخولك إلى الموقع أو استخدامك لأي جزء منه أو أي من الخدمات التي يقدمها أو التي تُقدم من خلاله، فإنك توافق على شروط الاستخدام هذه

تأكيد الشروط

1.هذه الشروط والأحكام تحتوي على جميع المعلومات والسياسات الواردة على الموقع وأي مستندات أخرى تمت الإشارة إليها في هذه الشروط والأحكام. تحدد هذه الشروط والأحكام الشروط القانونية التي تطبق عند استخدامك موقعنا الإلكتروني وأي نطاقات فرعية تابعة له وأي مواقع أخرى تتم إدارتها من من قبلنا أو نيابة عنا وأي تطبيقات للهواتف أو لأجهزة الكمبيوتر تم تطويرها من قبلنا أو نيابة عنا. تم إعداد هذه الشروط والأحكام لحماية كلا الطرفين.

2.بزيارتك للموقع الإلكتروني، تُعد موافقاً على الالتزام بهذه الأحكام والشروط وعلى الامتثال لها، كما تُعد موافقاً على الممارسات الواردة بها، أنت تؤكد أن لديك الحق والقدرة على الاستمتاع بخدمة الموقع، وطلب التسوق، يمكنك تحمل المسؤولية القانونية بشكل مستقل

3.إذا كنت ضمن الفئة العمرية التي تقل عن18 سنة، انك تستخدم الموقع وقراءة هذه الشروط بموافقة ولي امرك. يجب إطلاع أحد والديك أو الوصي القانوني عليك على سياسة الخصوصية التي ننتهجها قبل إقدامك على التسجيل لاستخدام هذا الموقع أو أي من الخدمات. أنت تتفهم وتدرك أنك وحدك المسؤول عن أي خرق لالتزاماتك بموجب الشروط والأحكام وعن النتائج المترتبة

التسجيل والاستخدام

1.إذا اخترت التسجيل أو الاشتراك في أي من هذه الخدمات أو الميزات ذات الصلة، فإنك توافق على تقديم معلومات كاملة ودقيقة وحديثة عن نفسك، وعليك تحديث هذه المعلومات على الفور في حال طرأت هناك أية تغييرات. إذا كانت معلومات التسجيل التي تقدمها غير قانونية وغير صحيحة وغير دقيقة،  تتحمل كافة المسؤوليات المترتبة على ذلك. نحتفظ بالحق في إنهاء استخدامك لخدماتنا.

2.بصفتك مستخدماً للموقع الالكتروني فإنك المسؤول الوحيد عن إبقاء كلمات المرور والمعلومات الأخرى المعرِّفة للحساب آمنة ومأمونة. بصفتك مستخدماً للموقع الالكتروني فإنك مسؤول مسؤولية كاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت كلمة المرور أو الحساب. وعلاوةً على ذلك، يجب عليك إخطارنا على الفور بخصوص أي استخدام غير مصرح به لكلمة السر أو الحساب.

3.أنت توافق على أن لدينا الحق في إرسال معلومات الطلبات والتخفيضات إليك عبر البريد والرسائل النصية والمكالمات الهاتفية وما إلى ذلك. إذا أرسلنا لك إشعارات أو رسائل بهذا الشكل الإلكتروني، فسيتم اعتبارك قد تلقيتها.

معلومات المنتج

علماً بأننا قد نقوم بتغيير كمية المنتجات وسعرها ووقت البيع من وقت لآخر من دون إخطاركم. نبذل كل ما في وسعنا للتأكد من دقة جميع التفاصيل الواردة على الموقع الإلكتروني، ومع ذلك قد نكتشف من وقت لآخر خطأ، يرجي معرفة وفهم هذه الحالة

الطلب

1.يرجى أخذ الوقت الكافي لقراءة طلبك والتحقق منه في كل خطوة من خطوات عملية الطلب، حيث أنك تتحمل مسؤولية التأكد من دقة المعلومات التي تقدمها على سبيل المثال، المنتجات الصحيحة والكمية والمقاس واللون وما إلى ذلك. إذا كان المرسل إليه غير متوافق مع نفسك، فإن تصرفات المرسل إليه وتعبيراته تعتبر تصرفاتك وتعبيراتك، وستتحمل مسؤولاً بالتضامن والتكافل عن العواقب القانونية لتصرفات المرسل إليه وتعبيراته.

2.من أجل تنفيذ الطلبية، يجب عليك أن تختار المنتج الذي ترغب بشرائه، ويمكنك إرسال الطلبية من خلال تعبئة نموذج الطلبية والموافقة على شروط وأحكام البيع، بما في ذلك كمية البضائع والسعر وطريقة الدفع والمرسل إليه ومعلومات الاتصال ومعلومات بطاقة الهوية وعنوان التسليم، إلخ. قبل إرسال الطلبية يطلب منك التأكد من دقة المعلومات المقدمة وإجراء التصحيحات اللازمة. يعتبر العقد بيننا مبرماً فقط عندما تدفع الطلب. بإمكانك مراجعة الطلبات المقدمة ومراجعة وضعها الحالي في أي وقت من الاوقات ومن ثم تعقب طلبك.

3.نحرص على توفير أدق المعلومات المتعلقة بالأسعار لجميع المستخدمين الذين يزورون الموقع. إلّا أنَّ الأخطاء قد تَرِدُ في بعض الأحيان، كالحالات التي لا يتمّ فيها تحديد كمية المنتج بشكل صحيح على الموقع. إذا كان المنتج الذي اختارته تم البيع، لديك الحق في إلغاء الطلب.

التوصيل

1.جميع أوقات التسليم المدرجة في هذا الموقع للإشارة فقط، ويتم تقدير الوقت المشار إليه بناءً على العوامل التالية، بما فيها حالة البضاعة الموجودة لوكيل في الخارج، وإجراءات المعالجة العادية، ووقت التخليص الجمركي ووقت الوصيل، وموقع التسليم. لا نقدم أي وعود بشأن مواعيد التسليم. يتم شحن المنتج الذي تطلبه على هذا الموقع من قبل شركات شحن البضائع. إذا كنت تؤكد وتوافق على أن تسليم السلع التي طلبتها من قبل شركات شحن البضائع، فهذا يعني أنك وقعت اتفاقية وكالة النقل مع شركات شحن البضائع، مما يشكل علاقة قانونية لعقد وكالة النقل. لذلك، ستنتقل ملكية السلع ومخاطر فقدانه إليك أيضا عندما نقوم بانتقال السلع إلى شركات شحن البضائع

2.جميع السلع المعروضة على هذا الموقع تكون في الخارج، وقت النقل والتسليم طويل قليلاً. إذا قمت بتقديم الطلب، فذلك يعني أنك تقبل طريقة التسليم وترتيب الوقت. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك استشارة خدمة العملاء لهذا الموقع في أي وقت.

3.لا نتحمل المسؤولية عن تأخر التسليم بسبب الأسباب التالية:

a.المعلومات التي قدمتها خاطئة، والعنوان غير المفصل، وما إلى ذلك.

b.لا يوجد أحد تأكيد الاستلام بعد اتمام التسليم، مما يؤدي إلى فشل التسليم أو تأخير التسليم

c.إذا كنت انتهكت سياسة التخليص الجمركي، وتم إعادة السلع إليك أو مصادر من قبل الجمارك

d.لم تقدم إجراءات التخليص الجمركي أو في الوقت المحدد، مما يؤدي إلى تأخير تسليم السلع واحتجازها

e.الأسباب لدى الناقلين أو طرف ثالث

f.بسبب تغير الحالات

g.الناتج عن عوامل القوة القاهرة، مثل الكوارث الطبيعية، والحكم العرفي للمرور، والحروب المفاجئة، وما إلى ذلك

الملكية الفكرية

1.أنت تحتفظ بحقوقك في المحتوى الخاص بك. من خلال تقديمك أو مشاركتك أو عرضك للمحتوى الخاص بك على أو خلال الموقع الالكتروني، فإنك تمنحنا ترخيصاً خالي من حقوق الملكية حصريا في جميع أنحاء العالم لاستخدام ونسخ ونشر ومعالجة وتعديل وتكييف ونقل وعرض وتوزيع المحتوى الخاص بك . أنت توافق بأن هذا الترخيص يشمل حق الموقع في تقديم وتحسين والترويج للخدمات التي يقدمها وتوفير المحتوى الخاص بك إلى شركات أو مؤسسات أخرى أو أفراد آخرين من شركاء من أجل مشاركة أو بث أو توزيع أو نشر المحتوى الخاص بك على وسائط وخدمات أخرى، مع مراعاة شروطنا وأحكامنا الخاصة باستخدام المحتوى الخاص بك. أنت توافق وتؤكد أن لنا الحق في رفع دعوى على أي انتهاك وأن العائدات كلها مملوكة لنا.

2.أنت توافق وتدرك تماما شروط هذه الاتفاقية، أنت توافق وتدرك تماما شروط هذه الاتفاقية، وتتعهد بعدم نشر أو تفويض أي موضوع آخر لاستخدام المعلومات المنشورة في الموقع(بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، جميع أنواع المواقع الشبكية ووسائط الإعلام).

3.نحن نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون سابق إنذار لك. وتسري أي تعديلات على هذه الشروط والأحكام بمجرد نشرها على موقعنا الإلكتروني. ويعني استمرارك في استخدام الموقع الإلكتروني بعد إجراء تغيير من هذا القبيل موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة.

4.باستثناء ما هو مسموح به صراحة في هذه الشروط والأحكام، لا يجوز لك استخدام أو إعادة إنتاج أو توزيع أو القيام بالهندسة العكسية أو تعديل أو نسخ أو نشر أو عرض أو نقل أو تكييف أو تأطير أو ربط أو تأجير أو بيع أو ترخيص أو استغلال محتوى الموقع بأي طريقة من الطرق. انتهاك هذه الأحكام يعرضك للعقوبات المنصوص عليها في القانون.

5.الموقع وكل عنصر من عناصر الملكية الفكرية التي يتكون منه (مثل النصوص، البنية الشجرية، البرامج، قواعد البيانات، الرسوم المتحركة، الصور الفوتوغرافية، الرسوم التوضيحية، الأصوات، المواثيق، الرسوم البيانية، الشعارات، العلامات التجارية، التصاميم) هي ملكية حصرية لبائعي المنتجات ونحن ومزودي المحتوى لدينا، كما أنها محمية من قبل هونغ كونغ وقوانين العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الدولية.

6.أي وحدة أو فرد يعتبر أن محتوى هذا الموقع قد يشتبه في انتهاكه لحقوقه ومصالحه المشروعة إخطارنا كتابيًا على الفور (بما يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المعلومات التي ينشرها المستخدمون على الموقع)، يرجى تقديم دليل على الهوية الحقيقية، العنوان، الارتباط المحدد (URL) ودليل على الإنتهاك، سنزيل الانتهاك المزعوم في أقرب وقت ممكن، عند التحقق، لن نتحمل أية مسؤولية لأفعال المستخدمين.

الأحكام الأخري

1.نحترم الحقوق المشروعة للمستخدمين والمستهلكين، تهدف هذه الاتفاقية والقواعد المختلفة والسياسات والمحتويات الأخرى المنشورة على هذا الموقع إلى توفير خدمات أفضل وأكثر ملاءمة للمستخدمين والمستهلكين. نرحب بتعليقات المستخدم ومعلوماته وطلباته

2.موافقتك على الالتزام بالشروط والأحكام المعدلة

3.يرجى الاطلاع بعناية على بنود هذا الاتفاق التي تميزت بشكل بارز وبلون غامق وخطي وما إلى ذلك

4.إلى أقصى حد يسمح به القانون، نحتفظ بحق في تفسير هذا الاتفاق ومضمون هذا الموقع

خدمة الإنترنت